فوز صعب للعين على آهال في دوري أبطال آسيا

Waleed3 أكتوبر 2023آخر تحديث :
فوز صعب للعين على آهال في دوري أبطال آسيا

حقق فريق العين الإماراتي فوزًا مستحقًا على ضيفه فريق آهال التركماني بنتيجة (4-2) في المباراة التي جمعتهما على ستاد هزاع بن زايد في الإمارات. تأتي هذه المباراة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا.

العلامة الكاملة للعين

بهذا الفوز، أصبح للعين رصيد 6 نقاط بعد فوزه في الجولتين الأوليتين من المسابقة. بينما تجمد رصيد آهال عند 3 نقاط حصل عليها من فوزه في الجولة الأولى.

بدأ العين المباراة بضغط هجومي قوي وسجل هدفًا مبكرًا في الدقيقة 4 بواسطة إيريك بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. واستمر العين في السيطرة على المباراة وسجل هدفًا ثانيًا في الدقيقة 32 من خلال سفيان رحيمي.وأحرز العين الهدف الثالث في الدقيقة 41 بواسطة لابا كودجو بعد تمريرة من إيريك وعرضية من رحيمي.

تحسن لأداء آهال في الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني تحسنًا في أداء آهال ونجحوا في تسجيل هدف عن طريق المان تاجييف في الدقيقة 58. وأضاف العين الهدف الرابع في الدقيقة 70 بفضل كوامي.

قلص آهال الفارق مجددًا بهدف ثاني في الدقيقة 85 عبر دايانش ميريدوف.وبهذا الفوز، يواصل العين تصدره للمجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا ويتقدم بثبات في البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة