مهدي علي يتحدث عن جاهزية لاعبي المنتخب الإماراتي لمقابلة تيمور الشرقية

صابر12 نوفمبر 2015آخر تحديث :
مهدي علي يتحدث عن جاهزية لاعبي المنتخب الإماراتي لمقابلة تيمور الشرقية

تحدث المدير الفني لمنتخب الامارات “مهدي علي” في ندوة صحفية يوم أمس الأربعاء الموافق ل11 نوفمبر/تشرين الثاني عن جاهزية لاعبيه لمقابلة تيمور الشرقية الذي ستدور يوم الخميس الموافق ل12 نوفمبر/تشرين الثاني بملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 وكأس آسيا بالإمارات 2019، من المرحلة الثانية من الجولة السابعة لمبارة الاياب، والذي سيحكمها الحكم محسن تركي، كما تجدر الاشارة أن نتيجة الذهاب كانت بفوز منتخب الإمارات على نظيره تيمور الشرقية بنتيجة هدف لصفر.

وقد تحدث المدير الفني لوسائل الاعلام يوم أمس بمدينة أبوظبي أن قائمة المنتخب الإماراتي نجد بها بعض التحويرات أهمها، عدم مشاركة اللاعب “عمر عبد الرحمن” المشهور بإسم (عموري) لحصوله على إنذارين، وأيضا إسماعيل لتعرضه لإصابة، مضيفا أن منتخب الإمارات إستعد لهذه المباراة بالجاهزية الكاملة دون النظر للمقابلة التي تعادل فيها المنتخب الفلسطيني على المنتخب السعودي الإثنين الفارط.

كما أكد الممرن أن المقابلة التي ستدور بين المنتخبين تعتبر صعبة، وأنه يريد الفوز بهذه المباراة والحصول على ثلاث نقاط مهمة، معتبرا أن هذا اللقاء الذي سيجمعه بتيمور الشرقية مهما ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 وكأس آسيا بالإمارات.

وعن مدى اعتماده على لاعبي فريق الأهلي وتخوف البعض من الارهاق الذي حدث لهم بفعل المشاركة في دوري أبطال آسيا، قال علي: “مصلحة المنتخب تقتضي إشراك العناصر الجاهزة، ولاعبي الأهلي لا يعانون من الارهاق بل في كامل الجاهزية والتركيز والاستعداد”.

وقد وضح المدير الفني لمنتخب الإمارات على جاهزية لاعبي نادي الأهلى الذهنية و البدنية وإستعدادهم لخوض هذه المباراة، وليس هناك أي إشكالية أو خوف من مشاركة لاعبي فريق الأهلي في دوري أبطال آسيا.

وقد أكد ممرن المنتخب الإماراتي على حضور مشجيعي الكرة الإماراتية بعدد غفير للملعب يوم المباراة وتشجيع منتخب بلادهم، لأنه في الوقت الراهن المنتخب الإماراتي في أمس الحاجة لمساندة ووقوف الجماهير إلى جانبه، وإن لاعبي المنتخب عازمون على إدخال البهجة والفرحة في قلوب جماهير الكرة الإماراتية كما عودوهم من قبل في كأس آسيا في استراليا وكأس الخليج بالبحرين وأولمبياد لندن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة