الاطار الطبي لمنتخب السعودية يجري فحوصات على لاعب عمر هوساوي

صابر17 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الاطار الطبي لمنتخب السعودية يجري فحوصات على لاعب عمر هوساوي

سيقوم يوم الخميس المقبل الموافق لـ 19 نوفمبر/تشرين الثاني الاطار الطبي لمنتخب السعودية بإجراء فحوصات طبية على اللاعب الدولي لمنتخب السعودية عمر هوساوي، نتيجة تعرضه لإصابة على مستوى العضلة الأمامية للفخذ.

كما تغيب لاعب فريق نادي النصر السعودي هوساوي عن المباراة التي خاضها فريق الأخضر الذي حقق منتخب السعودية فوزاً كاسحاً على مستضيفه منتخب تيمور الشرقية بعشرة أهداف دون رد ضمن الجولة الثامنة من التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات، وقد عزز منتخب السعودية رصيده بهذا الفوز على منتخب تيمور الشرقية برصيد 16 نقطة، في حين تجمد رصيد منتخب تيمور الشرقية برصيد نقطتين في المرتبة الخامسة والأخيرة من هذه المجموعة.

كما تجدر الاشارة أن الناطق الرسمي للمنتخب السعودي أفاد عبر شبكة التواصل الإجتماعي وعبر موقع تويتر للتغريدات القصيرة أن اللاعب هوساوي سيجري فحوصات طبية أثناء عودته إلى مدينة الرياض.

وقد صرح الناطق الرسمي لمنتخب السعودية عبر شبكة التواصل الإجتماعي، أن صباح يوم الخميس المقبل سيجري لاعب المنتخب السعودي عمر هوساوي فحوصات طبية حول إصابته في العضلة الأمامية للفخذ الأيمن لتثبت من حالته الصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة