إكتضاض مروري بسبب مباراة اليوم بين منتخب قيرغيزستان والمنتخب الأردني

صابر17 نوفمبر 2015آخر تحديث :
إكتضاض مروري بسبب مباراة اليوم بين منتخب قيرغيزستان والمنتخب الأردني

بدأت صباح اليوم الموافق لـ 17 نوفمبر/تشرين الثاني تعاني العاصمة القيرغيزستانية بيشكيك من أزمة مرورية خانقة  قبل موعد المباراة بـ 5 ساعات بملعب سبارتاك ضمن الجولة الثامنة من المرحلة الثانية للتصفيات المشتركة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018بروسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

كما صرح أحد أعضاء الاتحاد القيرغيزستاني عبر شبكة التواصل الإجتماعي، أن مشجعي المنتخب تفضل الذهاب لمشاهدة المقابلة مشيا على الأقدام نتيجة الإكتضاض في حركة الجولان المتوقعة قبل موعد المباراة على الساعة 15:00.

وقد صرح الاتحاد القيرغيزستاني لوسائل الاعلام، بأن عدد مشجيعي قيرغيزستاني الذي سيحضر في هذه  المباراة الهامة قد يبلغ حوالي 18 ألف مشجع، وأن التذاكر المخصصة لهذه المباراة قد نفذت قبل موعد المباراة بيومين.

وفي هذا الاطار فإن منتخب الأردن يتصدر قائمة منتخبات المجموعة الثانية بـ 13 نقطة وبفارق نقطة عن ملاحقه المنتخب الاسترالي، في حين يحتل منتخب قيرغيزستان المرتبة الثالثة من قائمة منتخبات المجموعة الثانية بـ 8 نقاط خلال 6 مباريات أجرها في هذه التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العلم وكأس آسيا، وأن نتيجة مباراة الذهاب تعادل فيها منتخب قيرغيزستان والمنتخب الأردني بنتيجة 0-0.

كما تجدر الاشارة أن القنصل الفخري في قيرغيزستان قام ليلة البارحة بحفل عشاء بحضور بعثة  المنتخب الأردني ورئيس الوفد الأردني صلاح صبرة، وبحضور فواز المقبل القنصل الأردني بأوزبكستان وصالح الجوارنة السفير الأردني بأوزبكستان، وقام بإستدعاء عبد الرحمن الجمعة السفير السعودي في قيرغيزستان، وأن مباراة التي ستقام اليوم على الساعة 15:00 ستجمع هؤلاء لمتابعتة المباراة و تشجيع المنتخب الأردني الذي يحتل المرتبة الأولى ضمن هذه المجموعة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة