في صفقة مميزة : الزوراء يعلن تعاقده مع أحمد زامل قادماً من نفط البصرة

Waleed1 أكتوبر 2023آخر تحديث :
في صفقة مميزة : الزوراء يعلن تعاقده مع أحمد زامل قادماً من نفط البصرة

أعلن نادي الزوراء في بيان رسمي مساء السبت عن توقيعه مع لاعب الوسط أحمد زامل، القادم من نادي نفط البصرة، ليلعب في صفوف الكتيبة البيضاء في دوري المحترفين العراقي في نسخته الأولى.

غياب رئيس النادي والأعضاء بسبب الإلتزامات الآسيوية

وقد نشرت الصفحة الرسمية للزوراء على موقع “فيسبوك” صورة لعملية توقيع العقد بين النادي وأحمد زامل، في حين كان رئيس وأعضاء النادي غائبين عن هذا الحدث بسبب تواجدهم في البحرين مع بعثة الفريق للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ومن المهم أن نلاحظ أنه لن يكون من الممكن لزامل المشاركة مع فريقه في البطولة الآسيوية إلا إذا تجاوز الفريق دور المجموعات، إلى جانب الثنائي الجديد أحمد جلال وكاظم رعد.

ضغوط مالية أثرت على الحجوزات المباشرة للطيران

كانت إدارة الزوراء قد أكدت في وقت سابق على وجود ضغوط مالية تؤثر على حجوزات الطيران المباشرة من بغداد إلى المنامة. ومع ذلك، فضلت الإدارة التزامًا بمشاركتها في رحلة المنامة بوفد إداري غير مسبوق برئاسة فلاح حسن.

يحتل الزوراء حاليًا المركز الثالث في مجموعته في كأس الاتحاد الآسيوي برصيد خال من النقاط بعد هزيمته في المباراة الأولى أمام العربي الكويتي بنتيجة 1-2.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة