اتحاد الشجاعية يتصدر جدول ترتيب الدوري الفلسطيني لأندية قطاع غزة

Waleed2 أكتوبر 2023آخر تحديث :
اتحاد الشجاعية يتصدر جدول ترتيب الدوري الفلسطيني لأندية قطاع غزة

في ختام الجولة السادسة من المسابقة، نجح فريق اتحاد الشجاعية في تحقيق فوز مهم على الهلال بنتيجة 3-1. بهذا الانتصار، رفع اتحاد الشجاعية رصيده إلى 16 نقطة، متصدراً جدول الترتيب ومتفوقاً بفارق نقطة واحدة على خدمات رفح الوصيف.

أداء مميز من لاعبي إتحاد الشجاعية

شهدت المباراة أداءً رائعًا من قبل لاعبي اتحاد الشجاعية، حيث هاجموا بقوة منذ البداية عبر الثلاثي علاء عطية وغسان أبو عودة وعمر العرعير. وتمكن اللاعب عمر العرعير من تسجيل الهدف الأول بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله أحمد الغزالي.

وعزز الشجاعية تقدمه بالهدف الثاني من توقيع غسان أبو عودة، الذي استغل تمريرة رائعة من العرعير وأسكن الكرة في الشباك.قلص الهلال الفارق بعد نهاية الشوط الأول بهدف أحرزه أحمد عجور من ركلة حرة مباشرة.

تفوق لإتحاد الشجاعية في الشوط الثاني

في الشوط الثاني من المباراة، قام اتحاد الشجاعية بزيادة الضغط بهدف تأمين تقدمهم، بينما حاول الهلال الرد والبحث عن تعديل النتيجة.

ونجح غسان أبو عودة في تسجيل هدفه الثاني والهدف الثالث للشجاعية بعد أن تابع كرة عرضية مميزة من زميله محمد مريش، لينتهي اللقاء بفوز اتحاد الشجاعية 3-1.

هذا الفوز الكبير يعكس تألق فريق اتحاد الشجاعية ويعزز موقعه في الصدارة، في حين يستمر الهلال في مشاكله بالبقاء في القاع ومجموع نقاط واحدة فقط في رصيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة