الشرطة يواصل استعداداته للموسم الجديد ويستعد لمواجهة دهوك

Waleed4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
الشرطة يواصل استعداداته للموسم الجديد ويستعد لمواجهة دهوك

في إطار استعداداته للموسم الجديد من دوري المحترفين العراقي ومباراة كأس السوبر العراقي، يستعد فريق الشرطة بطل الدوري الممتاز لكرة القدم لمواجهة فريق دهوك في مباراة ودية غداً الخميس. تأتي هذه المباراة الودية ضمن المعسكر التدريبي الذي يجريه الشرطة حاليًا في مدينة أربيل.

رابع مباراة ودية للشرطة

وتعد هذه المباراة الودية الرابعة لفريق الشرطة خلال معسكره التدريبي، حيث سبق وأن تعادل في مباراتين أمام نفط البصرة والحدود بنتيجة (1-1) في كل منهما، وخسر في المباراة الثالثة أمام نوروز بهدف نظيف.

من المقرر أن يختتم الفريق معسكره في أربيل بعد هذه المباراة ويعود إلى بغداد لاستكمال تحضيراته. يأتي هذا في إطار استعداداته لموسم الدوري المحترفين ومباراة كأس السوبر العراقي، التي ستجمعه ببطل كأس العراق الفريق القوة الجوية.

تحديد موعد ومكان مباراة كأس السوبر

من المتوقع أن يتم تحديد موعد ومكان مباراة كأس السوبر خلال الأسبوع القادم، حيث سيجتمع ممثلو الاتحاد العراقي لكرة القدم مع إدارتي الشرطة والقوة الجوية لتحديد التفاصيل النهائية لهذه المباراة.

يشهد القرار بشأن مكان إقامة مباراة كأس السوبر خلافات بين إدارتي الشرطة والقوة الجوية، حيث ترغب إدارة الشرطة في إقامة المباراة بملعب البصرة الدولي، بينما تعارض إدارة القوة الجوية هذا الخيار وتفضل إقامتها في ملعب بغداد أو الملعب الأولمبي في الكوت.

تجدر الإشارة إلى أن الأندية العراقية تواجه صعوبات في تحديد الملاعب المناسبة لإقامة مبارياتها، حيث تجري أعمال الصيانة والتأهيل على معظم الملاعب في العاصمة بغداد بالإضافة إلى كربلاء والنجف، مما يسبب تحديات للأندية والاتحاد العراقي لكرة القدم قبل بدء الموسم الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة