آخر تطورات الإصابات داخل الهلال السعودي وتاريخ عودة جحفلي وإدواردو والشلهوب

راكان المالكي17 نوفمبر 2015آخر تحديث :
آخر تطورات الإصابات داخل الهلال السعودي وتاريخ عودة جحفلي وإدواردو والشلهوب

سيكون كل من محمد البريك والمحترف كارلوس إدواردو حاضرين في التمارين الخاصة بنادي الهلال السعودي خلال الأيام القليلة القادمة حسب ما أكده الطاقم الطبي للفريق.

ومن الممكن أن يكون الثثائي جاهزين للمباراة المقبلة لنادي الهلال والتي سيواجه فيها نادي الخليج ضمن الأسبوع التاسع من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وتأتي هذه الخطوة من الجهاز الطبي قبل المقابلة التي ستلعب يوم السبت القادم حيث سيعمل على تأهيل اللاعبين من خلال جملة من التمارين لتجهيزهما.

أما بخصوص اللاعب محمد الشلهوب فستتأخر عودته إلى الأسبوع العاشر من الدوري في المباراة المهمة أمام نادي الشباب يوم 27 من شهر نوفمبر الحالي أي بعد عشر أيام بالتمام والكمال.

وكما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن الهلالية ، فإن غياب كل من ياسر الشهراني ومحمد الجحفلي سيتواصل إلى أواخر الشهر المقبل وهذا يعني عدم الحضور في 3 مباريات قادمة من الدوري السعودي من أجل مواصلة العلاج وعمليات التأهيل وستكون العودة المرتقبة أمام نادي الأهلي في موقعة منتظرة ومهمة للغاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة