جلوب سوكر 2015 : برشلونة ويوفنتوس أبرز المرشحين للجائزة

الأحد 15 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2015 - 8:40 مساءً
جلوب سوكر 2015 : برشلونة ويوفنتوس أبرز المرشحين للجائزة

سيشهد حفل غلوب سوكر 2015 والذي يقام بصفة سنوية في دبي الإماراتية تنافسا محتدما للغاية على الجوائز الجماعية والفردية.

وستكون جائزة أفضل فريق في العالم من بين أهم الجوائز في هذا الحفل الذي سيقام في 27 و28 ديسمبر / كانون الأول القادم بين عدة فرق لعل أهمها ريفر بليت الأرجنتيني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني وبرشلومة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وقد أقصت الترشيحات فريق تشيلسي الإنجليزي وذلك نظرا لضعف نتائجه خلال هذا الموسم ونفس الشيء قد حصل مع اشبيلية الإسباني.

ومن المرشحين كذلك لهذه الجائزة نجد فريق دنبيرو الأوكراني الذي لعب الدور النهائي للدوري الأوروبي على الرغم من أن كل مقابلاته قد قام بإجرائها خارج أوكرانيا.

ويعتبر كذلك المنتخب الأمريكي للسيدات من بين المنتخبات المرشحة بقوة لنيل هذه الجائزة بلقب بطولة العالم.

وكذلك نجد منتخب الكوت ديفوار والمكسيك فالأول بطل افريقيا والثاني بطل الكأس الذهبية ونجد كذلك المنتخب التشيلسي المحرز على النسخة الأخيرة من بطولة كوبا أمريكا.

ويذكر أن فريق ريال مدريد قد أحرز الجائزة خلال الموسم الفارط لكنه قد خرج مع نهاية الموسم خالي خالي الوفاض.

وسيكون فريق برشلونة الإسباني صاحب الثلاثية التاريخية وبطولة كأس السوبر الأوروبي في إنتظار بطولة كأس العالم للأندية التي ينافسها عليه فريق ريفر بليت الأرجنتيني الأوفر حظا لإحراز هذه الجائزة وذلك بسبب الموسم المثالي الذي قام به خلال السنة الفارطة.

اما فريق يوفنتوس فقد أحرز الموسم الفارط على ثلاث بطولات محلية قبل أن ينهزم في الدور النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام فريق برشلونة إلا أنه الفريق المرشح الثاني لإحراز هذه الجائزة.

وفاز فريق باريس سان جيرمان بأربع ألقاب في فرنسا في حين أحرز بايرن ميونيخ لقب البوندسليجا للمرة الثالثة على التوالي وأحرز ريفير بلايت الأرجنتيني لقب كوبا ليبرتادورس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.