فينيسيوس يتحدث عن إنضمام بيلينجهام إلى ريال مدريد

Waleed4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
فينيسيوس يتحدث عن إنضمام بيلينجهام إلى ريال مدريد

أعرب النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور اللاعب الدولي للسامبا عن رغبته الكبيرة السابقة في انضمام زميله الإنجليزي جود بيلينجهام إلى صفوف ريال مدريد.

تألق لافت للاعب الإنجليزي

تألق بيلينجهام مع ريال مدريد منذ انضمامه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث أصبح لاعبًا مهمًا في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي بفضل أهدافه وتمريراته الحاسمة.

جاء ذلك بعدما ساهم الثنائي فينيسيوس جونيور وبيلينجهام في تحقيق ريال مدريد لفوز مهم على نابولي (3-2) في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

سعادة جونيو بأدء بيلينجهام

وأبدى فينيسيوس جونيور سعادته بأداء بيلينجهام وقال: “لطالما أردت وشجّعت قدوم بيلينجهام إلى ريال مدريد. كنت أرسل له العديد من الرسائل خلال العام الماضي”.وأضاف: “كنت أرسل له رسائل نصية تقريبًا يوميًا وأقول له: تعال إلى ريال مدريد”.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 6 نقاط ليتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا، بينما تجمد رصيد نابولي عند 3 نقاط في المركز الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة