برشلونة يستهدف ضم خوان ميراندا من ريال بيتيس

Waleed28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
برشلونة يستهدف ضم خوان ميراندا من ريال بيتيس

تواصل إدارة نادي برشلونة الأسباني سياستها في ملاحقة لاعبين انتهت عقودهم في إطار تغييراته الإدارية الجديدة بقيادة المدير الرياضي ديكو. وفي هذا السياق، ظهرت معلومات عن اهتمام البارسا بلاعب خريج أكاديمية “لا ماسيا”، وهو الظهير الأيسر خوان ميراندا.

عقد ينتهي صيف العام القادم

عقد ميراندا مع فريق ريال بيتيس ينتهي في صيف العام المقبل، مما يجعله هدفًا محتملاً لبرشلونة. ووفقًا لمعلومات نقلتها صحيفة “سبورت”، يخطط برشلونة لمحاولة التعاقد مع ميراندا إذا تاحت الفرصة وانتقل مجانًا إلى النادي الكتالوني.

ويُشار إلى أن اللاعب ميراندا سيكون مؤهلاً للتفاوض حول شروطه الشخصية مع أي نادي آخر اعتبارًا من يناير المقبل من العام القادم 2024.

إحتفاظ بنسبة النصف من قيمة اللاعب في حال التجديد

إذا قرر ميراندا تجديد عقده مع ريال بيتيس، سيحتفظ برشلونة بنسبة 50% من قيمته في حال تم بيعه في المستقبل. يذكر أن عقد الظهير الأيسر لبرشلونة ماركوس ألونسو سينتهي أيضًا في الصيف المقبل، وعلى الرغم من وجود خيار لتمديد عقده، إلا أن النادي قد يبحث عن بديل أصغر سنًا وأكثر اقتصادية لتعويضه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة