فوز مهم لريال سوسيداد على فالنسيا بأداء مذهل في الدوري الإسباني

Waleed28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
فوز مهم لريال سوسيداد على فالنسيا بأداء مذهل في الدوري الإسباني

حقق ريال سوسيداد انتصاراً قيمًا بصعوبة على ملعب المستايا في مدينة فالنسيا، حيث تمكن من التفوق على المضيف بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت اليوم الأربعاء في إطار الجولة السابعة من الدوري الإسباني “الليجا”.

النجم الصاعد كارلوس فرنانديز ساهم بشكل كبير في هذا الانتصار الهام لريال سوسيداد، حيث نجح في تسجيل هدفه الأول في الموسم في الدقيقة 32. قام فرنانديز بترجمة تمريرة رائعة من اللاعب الاسكتلندي كيران تيرني من مسافة بعيدة داخل منطقة الجزاء، وببراعة تجاوز الدفاعات المنافسة وسدد كرة قوية في الشباك.

طرد مأثر لأملاح

تعقدت مهمة فريق فالنسيا بشكل كبير بعد طرد لاعب الوسط المغربي الدولي، سليم أملاح، الذي تلقى بطاقتين صفراويتين خلال ثلاث دقائق فقط (في الدقائق 42 و45).

هذا الهزيمة تمثل الثالثة لفالنسيا في هذا الموسم، وهي المرة الثانية على التوالي التي لم يحقق فيها الفريق الانتصار، حيث تعادل في المباراة السابقة بهدفين أمام ألميريا.

ثاني إنتصار لسوسيداد على التوالي

من ناحية أخرى، استمر ريال سوسيداد في سلسلة انتصاراته للمرة الثانية على التوالي، وهو الانتصار الثالث له في هذا الموسم، مقابل ثلاث تعادلات وهزيمة واحدة.

بهذا الفوز، رفع فريق سوسيداد رصيده إلى 12 نقطة، محتلًا المركز الخامس في جدول الترتيب، ويبتعد عن دخول المربع الذهبي بنقطتين فقط. بينما تجمد رصيد فالنسيا، بطل الليجا ست مرات (آخرها في عام 2004)، عند 10 نقاط واحتل المركز الثامن مؤقتًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة