بنزيما يترك ريال مدريد وينتقل إلى الإتحاد السعودي

Waleed5 يونيو 2023آخر تحديث :
بنزيما يترك ريال مدريد وينتقل إلى الإتحاد السعودي

أشارت تقارير صحفية اليوم الإثنين 5 يونيو حزيران ، أن مهاجم ريال مدريد الأسباني النجم الفرنسي كريم بنزيما قام بتوقيع عقود الإنتقال إلى صفوف نادي الإتحاد السعودي ، وذلك من أجل تدعيم صفوفه خلال الموسم الكروي القادم.

مسيرة إمتدت لأكثر من عقد مع الملكي

وكان نادي ريال مدريد الأسباني قد أعلن يوم أمس الأحد 4 يونيو حزيران في بيان رسمي عن ترك بنزيما للفريق ، وذلك بعد أن قضى مسيرة مميزة على ملعب “سانتياجو برنابيو” تجاوزت العقد من الزمن وتحديدا 14 عاما قضاها في صفوفه.

وكان خبير الإنتقالات الخاصة باللاعبين والمدربين في أوروبا فابريزيو رومانو قد أشار إلى توقيع كريم بنزيما على الجزء الرئيسي من عقود الإنتقال إلى صفوف “العميد” ، وذلك ما تحدث عنه عبر تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

200 مليون يورو سنويا سيحصل عليها بنزيما

وسيلعب بنزيما مع نادي إتحاد جدة حتى شهر يونيو حزيران من سنة 2025 ، مع وجود خيار للتمديد لسنة إضافية مع النادي السعودي حسب الخبير رومانو.

وسيحصل الدولي الفرنسي السابق كريم بنزيما على راتب 200 مليون يورو كل عام ، تشمل العقود التجارية إضافة إلى المتغيرات ، حسب خبير الإنتقالات الشهير.

وسيسافر بنزيما إلى المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء القادم ، بعد أن يودع جماهير الميرينجي عبر مؤتمر صحفي سيتم عقده بالغرض حسب رومانو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة