جيلمين ريفاس سيخوض مباراة الديربي

صابر14 نوفمبر 2015آخر تحديث :
جيلمين ريفاس سيخوض مباراة الديربي

أكد الإطار الطبي لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الفحوصات الطبية التي أجريت على اللاعب الفنزويلي جيلمين ريفاس، ليست خطيرة ويمكن له مواصلة تحضيراته مع فريقه في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، ويمكن له خوض مباراة الديربي التي ستجمع فريق الاتحاد السعودي بنظيره الأهلي السعودي.

وفي نفس السياق تم إعلام مشجيعي فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بصحة المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس، الذي يعتبر من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق وأنه سيقع التعويل عليه خاصة في مباراة الديربي المنتظرة ضد فريق الأهلي السعودي.

وتجدر الإشارة أن المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم طلب من الثنائي حمد المنتشري وعبد الفتاح عسيري القيام بالتدريبات الانفرادية تحضيرا للرجوع إلى التدريبات الجماعية قبل خوض مباراة الديربي بين الفريقين في ستاد الجوهرة المشعة.

ويحتل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ب 13 نقطة، ونجد في رصيد الفريق أربعة إنتصارات وتعادل وخسارة خلال هذا الموسم، كما يحتل فريق الأهلى السعودي المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري السعودي ب 14 نقطة من أربعة إنتصارات وتعادلين، في حين يتصدر فريق الهلال السعودي المرتبة الأولى ب 15 نقطة من خمس إنتصارات و هزيمة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة