مدرب باريس سان جيرمان يتحدث عن إمكانية رحيل مبابي

Waleed10 مارس 2023آخر تحديث :
مدرب باريس سان جيرمان يتحدث عن إمكانية رحيل مبابي

تحدث المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي كريستوف جالتيه عن الشائعات التي أشارت إلى إمكانية خروج النجم كيليان مبابي من حديقة الأمراء ، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني.

جالتيه : لست مضطرا لإقناع مبابي بالبقاء بعد الخروج من دوري الأبطال

وفي معرض رده عن كيفية إقناع النجم الفرنسي بالبقاء مع الفريق ، أشار جالتيه أنه ليس مضطرا لمحاولة إقناع اللاعب بالمواصلة ، مؤكدا في نفس الوقت أن الخروج من المسابقة الأوروبية تسبب إحباطا لأي لاعب.

وخلال المؤتمر الصحفي ، إمتدح جالتيه لاعبه مبابي حيث أشار إلى أنه لاعب ملتزم وقوي ويسعى في كل مواجهة على تقديم أفضل أداء ممكن ولديه مقومات للإرتقاء بالنادي إلى أفضل مستوى ممكن والنجاح.

جالتيه : غيابات عديدة أضعفت الفريق

وأجاب مدرب باريس سان جيرمان عن النقائص التي عانى منها الفريق ، حيث عرج على الغيابات التي أثرت بشكل واضح ، مشيرا إلى كل من نيمار دا سيلفا وكيمبيمبي قبل مواجهة إياب دوري الأبطال ، إضافة إلى خروج موكيلي وأشرف حكيمي وماركينيوس مصابين.

وإختتم جالتيه تصريحاته بضعف الفريق بسبب النقص العددي الكبير وعجزه عن تدوير التشكيلة الأساسية لمواجهة الإرهاق خلال هذا الموسم الذي إعتبره إستثنائيا ، متطرقا إلى خوض عدد من اللاعبين لأكثر من أربعين لقاءا حتى الشهر الحالي مارس آذار وهو ما إعتبره ضخما ومؤثرا بكل المقاييس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة