أندريا شيفتشينكو يقدم توجيهات لميلان قبل مواجهة توتنهام

Waleed8 مارس 2023آخر تحديث :
أندريا شيفتشينكو يقدم توجيهات لميلان قبل مواجهة توتنهام

قام نجم نادي ميلان الإيطالي السابق أندريا شيفتشينكو في تصريحات للصحيفة الإيطالية “لاجازيتا ديللو سبورت” بتقديم توجيهات للروسونيري ، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي توتنهام الإنجليزي في إياب دور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إشادة بإمكانيات رافائيل لياو

وتحدث النجم الأوكراني السابق أن لدى رافائيل لياو كل الصفات التي تمكنه لعامل الحسم في المباريات الكبيرة وذات الرهان العالي ، معتبرا أن الوقت مناسب من أجل أن يصنع لياو الفارق في المسابقة الأوروبية ، داعيا في نفس الوقت إلى ضرورة مشاركته بشكل أكبر في المباريات.

وفي معرض رده عن الأشياء التي على نادي ميلان القيام بها من أجل الوصول إلى دور الثمانية ، أشار شيفتشينكو أنه يجب تكرار ما تم تقديمه في مواجهة الذهاب ، معتبرا أن عقلية الروسونيري كانت مميزة في ذلك اللقاء على ملعب السان سيرو.

ضرورة عدم اللعب بشكل دفاعي

وأشاد اللاعب السابق للميلان بلاعبي الفريق ، معتبرا أن لديهم الإصرار والعزيمة من أجل تحقيق الإنتصار ، ومشيرا في نفس الوقت إلى أن لديهم نفس الطاقة التي ظهرت عليهم في أوقات سابقة حققوا فيها نجاحات.

وضم شيفتشينكو صوته لصوت أليساندو نيستا الذي ذكر في تصريحات له بدوره أن على نادي ميلان أن يتفادى الأسلوب الدفاعي في لندن أمام السبيرز ، وذلك لكون الأخير سيسعى للضغط بشكل واضح في المواجهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة