بورنا سوسا يسعى للمشاركة في فريق يلعب دوري أبطال أوروبا

Waleed11 مارس 2023آخر تحديث :
بورنا سوسا يسعى للمشاركة في فريق يلعب دوري أبطال أوروبا

ذكر مدافع نادي شتوتجارت الألماني اللاعب الكرواتي بورنا سوسا أنه يرغب في الإنتقال من فريق إلى فريق آخر يسعى للعب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويحتل نادي شتوتجارت المركز السادس عشر ضمن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الثانية الألماني برصيد 20 نقطة فقط ، وبفارق نقطة وحيدة عن صاحبي المركزين قبل الأخير والأخير هوفهايم وشالكه على التوالي ، من أربع إنتصارات وثمانية تعادلات و12 هزيمة

طموح للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

وفي تصريحات لصحيفة “شتوتجارتر ناخريتشن” وصحيفة “شتوتجارتر تسايتونج” ، أشار سوسا صاحب الـ 25 ربيعا اليوم السبت 11 مارس آذار أن هدفه هو الإنتقال إلى فريق لديه طموح للمشاركة في مسابقة دوري الأبطال ، مهما كانت الدولة التي ينتمي لها هذا الفريق.

وللإشارة ، فإن عقد اللاعب الكرواتي مع فريقه الحائز على لقب الدوري الألماني سنة 2007 يمتد لعامين آخرين ، وقد كان قريبا من الإنتقال خلال فترة الإنتقالات الشتوية في شهر يناير كانون الثاني الفارط من نادي باير ليفركوزن ، إلا أن ناديه أوقف الصفقة.

تقبل قرار بقاءه في شتوتجارت في الوقت الحالي

وأضاف لاعب شتوتجارت أنه تقبل القرار ووعد بتقديم كل ما يمكنه لناديه الحالي ، داعيا إلى ضرورة إيجاد حل في نهاية هذا الموسم إذا تطلب الأمر ذلك.

وقد إرتبط إسم اللاعب في وقت سابق من السنة الماضية بنادي برشلونة الأسباني من أجل تعويض جوردي ألبا ، حيث قام بإرسال وفد إلى الأراضي الألمانية من أجل مراقبة اللاعب ، إلا أنه صرف النظر عنه لاحقا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة