مباراة ودية بين الفيصلي و التعاون تنتهي بالتعادل

السبت 14 نوفمبر 2015
أخر تحديث : السبت 14 نوفمبر 2015 - 10:08 مساءً
مباراة ودية بين الفيصلي و التعاون تنتهي بالتعادل

أجرى اليوم السبت الموافق ل 14نوفمبر/تشرين الثاني فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم و فريق التعاون السعودي لكرة القدم مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين لإستئناف نشاط الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وقد سجل اللاعب محمود معاد في الدقيقة 6 من الشوط الأول لفريق التعاون الهدف الأول في المباراة، ليسجل اللاعب عدنان فلاتة الهدف الثاني في الدقيقة 57 من المباراة، ليسجل في الدقيقة 60 من المباراة اللاعب منصور حمزي الهدف الأول لفريق الفيصلي.

كما سجل لاعب فريق الفيصلي كمارا في الدقيقة 80 هدف التعادل من ضربة جزاء، وسجل اللاعب سالم الخيبري في الدقيقة 84 من المباراة الهدف الثالث للفيصلي، ليسجل لاعب التعاون عبد العزيز الظفيري هدف التعادل قبل نهاية المباراة في الدقية 88، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين بنتيجة نهائية 3-3.

وتجدر الاشارة أن فريق التعاون السعودي لكرة القدم يحتل المركز الخامس ب 11 نقطة، في حين يحتل فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم المركز الثامن ب 8 نقاط بعد 6 جولات من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.