رافينيا غاضب من طريقة تعامل تشافي معه خلال المباريات

Waleed18 فبراير 2023آخر تحديث :
رافينيا غاضب من طريقة تعامل تشافي معه خلال المباريات

يبدو أن كواليس الغضب الكبير لللاعب البرازيلي لنادي برشلونة الأسباني رافينيا قد وضحت بالفعل ، وذلك بعد تبديله أمام نادي مانشستر يونايتد ضمن مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم ، حسب ما كشفه أحد التقارير الصحفية اليوم السبت 18 فبراير شباط.

خروج في وقت مهم رغم التألق

وكان تشافي قد أخرج رافينيا عندما كان اللقاء متعادلا بين الفريقين بهدفين لمثلهما ضمن ذهاب دور خروج المغلوب في مسابقة الدوري الأوروبي على ملعب كامب نو ، حيث كان اللاعب في أوج التألق من خلال تسجيله لهدف وصنعه لآخر.

وتبين أن غضب رافينيا جاء بسبب تغييره من طرف المدير الفني في أغلب المباريات حتى لو كان قدم مباراة جيدة ، حيث ذكرت الصحيفة الأسبانية “موندو ديبورتيفو” أن رافينيا تم تغييرهم في 18 مناسبة من أصل 19 مباراة شارك فيها بشكل أساسي في جميع المنافسات من أصل 33 مواجهة خاضها النادي الكتالوني منذ بداية هذا الموسم.

مباراة إشبيلية هي الإستثناء لرافينيا

وكان الإستثناء الوحيد لرافينيا أمام نادي إشبيلية ضمن الأسبوع الرابع من منافسات الدوري الأسباني ، حيث لعب البرازيلي كامل أطوار المباراة.

وأصبح اللاعب رافينيا يشعر بعدم وجود دعم من طرف مديره الفني بعد أن جاءت التغييرات في أغلب المباريات بدون وجود سبب حقيقي مثل هبوط المستوى أو الإصابة وهو الأمر الذي لم يتقبله اللاعب ، حسب الصحيفة الأسبانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة