حسب رومانو : برشلونة يتمكن من التعاقد مع جوليان أراوخو

Waleed15 فبراير 2023آخر تحديث :
حسب رومانو : برشلونة يتمكن من التعاقد مع جوليان أراوخو

تمكن نادي برشلونة الأسباني من إنجاز أولى صفقات الميركاتو الصيفي ، وذلك من أجل تعزيز صفوف النادي خلال الموسم الكروي الجديد ، حسب ما أفاد به خبير سوق الإنتقالات الأوروبية فابريزيو رومانو.

وتحدث رومانو عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن نجاح نادي في برشلونة بالفوز بخدمات لاعب نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي جوليان أراوخو الظهير الأيمن المكسيكي.

الخضوع للكشف الطبي يوم غد الخميس

وسيتوجه أراوخو إلى مدينة برشلونة يوم غد الخميس 17 فبراير شباط ليخضع للكشوفات الطبية اللازمة ، وينضم إلى الفريق رسميا حسب الخبير رومانو ، الذي أشار إلى أن المفاوضات بين اللاعب والنادي إستمرت لأيام طويلة وكانت صعبة وسيمتد العقد لمدة ثلاث سنوات إلى صيف سنة 2026.

4 مليون يورو قيمة الصفقة

ومن المنتظر أن يلتحق اللاعب المكسيكي صاحب الـ 21 ربيعا فقط بصفوف “البلوجرانا” مقابل مبلغ 4 مليون يورو فقط خلال يونيو حزيران من هذا العام ، خصوصا مع معاناة الفريق من مشكل على مستوى مركز الظهير الأيمن ، الأمر الذي جعل المدير الفني تشافي يعتمد على جوليس كوندي في مركز الظهير الأيمن وهو في الأصل قلب دفاع.

ويعتبر اللاعب المكسيكي والذي ولد في الولايات المتحدة الأمريكية من المواهب الصاعدة ، حيث تكون في أكاديمية لوس أنجلوس جالاكسي قبل أن يثير إهتمام النادي الكتالوني الذي سعى للفوز بخدماته خلال الآونة الأخيرة وهو ما تحقق بالفعل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة