وصول بعثة المريخ لبنغازي إستعدادا لملاقاة الزمالك

Waleed12 فبراير 2023آخر تحديث :
وصول بعثة المريخ لبنغازي إستعدادا لملاقاة الزمالك

بعد خوضها لمباراة الترجي الرياضي التونسي بهدف دون رد على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس ضمن الجولة الأولى من المجموعات الرابعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ، وصلت مساء اليوم الأحد 12 فبراير شباط بعثة نادي المريخ السوداني إلى مدينة بنغازي الليبية.

ومن المنتظر أن يجري نادي المريخ السوداني مباراته الثانية في المسابقة امام نادي الزمالك المصري يوم الجمعة القادم ، وكان ممثل القيادة العامة للجيش العربي الليبي إدريس الهمامي وعبدالرحمن رحمة الله القنصل السوداني في بنغازي على رأس الوفد الذي إستقبل البعثة.

شخصيات مهمة في إستقبال البعثة

كما كان في إستقبال البعثة العديد من الشخصيات مثل أمير أحمد صديق رئيس إتحاد الحرفيين في المنطقة الشرقية والرابطة القوية ببنغازي ويحيى هارون عمر رئيس الجالية السوداني في بنغازي المنطقة الشرقية ، إضافة إلى حسن إدريس رئيس البعثة ونائب رئيس المريخ للشؤون المالية والإستثمار.

القنصل السوداني يحفز لاعبي المريخ

وحفز القنصل السوداني في بنغازي اللاعبين للمواجهة القادمة ، مؤكدا أن جميع أبناء الجالية السودانية على أتم الجاهزية من أجل مساندة الفريق الذي قدم مباراة مميزة أمام الترجي الرياضي التونسي ولديه القدرة على أن يقدر أداءا أفضل في بقية أطوار المجموعة.

من جانبه ، أكد الهمامي على تعليمات صدرت عن خليفة بالقاسم حفتر القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية من أجل تسهيل إجراءات الفريق السوداني نظرا لإختياره هذا الملعب وهو شرف بكل تأكيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة