الدوري العراقي : تغريم كل من القوة الجوية وكربلاء من لجنة الإنضباط

Waleed14 فبراير 2023آخر تحديث :
الدوري العراقي : تغريم كل من القوة الجوية وكربلاء من لجنة الإنضباط

قامت لجنة الإنضباط داخل الإتحاد العراقي لكرة القدم بالإعلان عن جملة من العقوبات بخصوص عدد من المباريات التي جرت ضمن الدوري الممتاز ، وأهمها مباراة القوة الجوية ونفط البصرة إضافة إلى مباراة كربلاء ودهوك وذلك اليوم الثلاثاء 14 فبراير.

غرامة بـ 5 مليون دينار عراقي على القوة الجوية

وتم تسليط غرامة مالية قدرها 5 ملايين دينار عراقي على نادي القوة الجوية مع عدم حضور الجماهير في المباراة القادمة على أرضه ، وذلك بعد أن قام الجمهور بالإعتداء على حكم المباراة المساعد في اللقاء الذي دار بين القوة الجوية ونفط البصرة ، حيث تعرض الحكم المساعد لإصابة على مستوى الساق بعد رميه بالحجارة.

عقوبات بعد أحداث كربلاء ودهوك

كما قامت اللجنة بمناقشة العديد من الأحداث التي دارت في مباراة كربلاء ودهوك ضمن منافسات الأسبوع 15 من الدوري وأصدرت العديد من القرارات ، حيث سلطت اللجنة غرامة مالية تقدر بنحو 10 مليون دينار عراقي على نادي كربلاء بالإضافة إلى عدم حضور جمهوره في اللقاء القادم على أرضه ، وحرمان أمين سر النادي وليد حسين من مرافقة فريقه حتى نهاية الموسم وحرمانه من الدخول إلى الملاعب.

وأشار اللجنة إلى أن العقوبات التي تم إتخاذها جاءت بعد مناقشة التقرير المقدم من طرف الطاقم التحكيمي ومشرف اللقاء ، إضافة على الفيديوهات التي أظهرت تعرض الحكم علي صباح للضرب من طرف أمين سر نادي كربلاء بعد خروجه من الملعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة