المنتخب العراقي للشباب يفوز على الكرخ إستعدادا لنهائيات آسيا

Waleed11 فبراير 2023آخر تحديث :
المنتخب العراقي للشباب يفوز على الكرخ إستعدادا لنهائيات آسيا

تمكن المنتخب العراقي للشباب من تحقيق الإنتصار بهدفين لواحد على حساب نادي الكرخ ، في اللقاء الذي إستضافه مع المدينة الدولي في العاصمة العراقية بغداد اليوم السبت 11 فبراير شباط ، في إطار إستعدادات أسود الرافدين لنهائيات كأس آسيا تحت 20 سنة والمقرر إستضافتها في دولة أوزبكستان شهر مارس آذار القادم.

شوط أول سلبي وفاعلية في الثاني

وكان شوط المباراة الأول سلبيا ، في حين جاء الهدف الأول من ركلة جزاء عبر اللاعب كاظم رعد التي إفتتح بها النتيجة في الدقيقة 60 ، إلا أن الرد لم يتأخر طويلا حيث تمكن حيدر أحمد من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 71 ، وكان اللاعب عبدالقادر أيوب قد تمكن من تسجيل هدف الفوز من ركلة جزاء أخرى إحتسبها الحكم بعدها بأربع دقائق فقط.

ومن المنتظر أن يلعب المنتخب العراقي للشباب مباراة أخرى أمام نادي الزوراء يوم 22 فبراير شباط الحالي ، قبل أن يتوجه إلى الأراضي الأوزبكية وتحديدا العاصمة طشقند من أجل المشاركة في المسابقة القارية.

مباراة مرتقبة ضد منتخب الأردن أيضا

ومن المنتظر أن يحتضن ملعب فرانسوا حريري في مدينة أربيل مباراة ضد المنتخب الأردني تحت 20 سنة بطلب من الإتحاد العراقي للعبة من أجل التحضير بشكل جيد للمسابقة.

وللإشارة ، فإن المنتخب العراقي للشباب سيلعب في مجموعة تضم أيضا شقيقه المنتخب السوري إضافة إلى منتخبي أوزبكستان المستضيف وإندونيسيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة