جمال السلامي يثني على أداء الفتح الرباطي ويؤكد أهمية الفوز

Waleed28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
جمال السلامي يثني على أداء الفتح الرباطي ويؤكد أهمية الفوز

قدم جمال السلامي، مدرب فريق الفتح الرباطي، تقييماً إيجابياً للفوز الذي حققه فريقه بنتيجة 2-0 على حسنية أكادير في إطار الجولة الرابعة من الدوري المغربي في اللقاء الذي إحتضنه ملعب مولاي الحسن.

إنتصار مهم وأداء جيد

وفي مؤتمر صحفي عقب المباراة، أشار السلامي إلى أهمية هذا الانتصار قائلاً: “كنا في حاجة ماسة للفوز، خاصة بعد عدم تسجيل أهداف في المباراتين الأخيرتين. أعتقد أن اللاعبين قدموا أداءً جيدًا”.

وأوضح السلامي الأسباب وراء بعض الغيابات في التشكيلة، قائلاً: “كان علينا أن نراعي بعض اللاعبين الأساسيين ونمنحهم راحة، نظرًا للمباراة المهمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في كأس الكونفدرالية الإفريقية التي ستقام يوم الأحد”.

إشادة باللاعبين الإحتياطيين

وأشاد بأداء البدلاء وتحسن أداء الفريق، مؤكدًا أنه يشعر بالارتياح لتحقيق الفوز، وعلى وجه التحديد لأن هداف الفريق حمزة هنوري نجح في التسجيل، وعبّر عن أمله في أن يمنح هذا الهدف هنوري الثقة اللازمة.

وختم تصريحه قائلاً: “هذا الانتصار له أهميته بالنسبة لنا، حيث يساعدنا في البقاء في المراكز المتقدمة في الدوري، ويعزز ثقتنا بأنفسنا قبل المباراة الصعبة أمام اتحاد العاصمة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة