آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : فيكتور بيتوركا يرحل ترويسي ومونتاري ويصر على سان مارتن

صابر20 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : فيكتور بيتوركا يرحل ترويسي ومونتاري ويصر على سان مارتن

صرح اليوم الأحد الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الول مجلس ادارة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، أن المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا ومدرب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم اتخذ قراره بخصوص الأربعة الجانب، حيث أبقى في قائمة اللاعبين الأجانب على المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس واللاعب الروماني سان مارتن، في حين اقصى اللاعب الأسترالي جيمس ترويسي واللاعب الغاني مونتاري من قائمة اللاعبين الأجانب، والبحث عن معوضين للتعاقد معهم خلال انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي).

وقام مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بتكليف المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا ومدرب الاتحاد السعودي لكرة القدم بملف اللاعبين الأجانب، واقترح عليه مجلس الإدارة الإبقاء على المهاجم الفنزويلي ومغادرة البقية، لكنه رفض اقتراح مجلس الإدارة وطلب الإبقاء على اللاعب الروماني سان مارتن في صفوف فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، قامت خلال الأيام الخيرة بالاتصال بعديد الأندية ووكيل أعمال الثنائي عبد الفتاح عسيري وجمال باجندوح من أجل التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة والاستفادة بخدماتهم في صفوف الفريق.

مع الإشارة أن مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يتوصل إلى حل مع فريق القادسية لكرة القدم بخصوص التعاقد مع اللاعب عبد الرحمن العبيد خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية، حيث اقترب اللاعب عبد الرحمن عبيد من توقيع العقد مع فريق النصر السعودي لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة