آخر اخبار الشباب السعودي اليوم : مجلس الادارة يتعاقد مع فهد الأنصاري ؟

صابر20 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الشباب السعودي اليوم : مجلس الادارة يتعاقد مع فهد الأنصاري ؟

أفاد صباح اليوم الأحد الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الأول مجلس إدارة فريق الشباب السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، أن فريق الشباب السعودي لكرة القدم يريد التعاقد مع اللاعب الدولي فهد الأنصاري ولاعب فريق القادسية الكويتي لكرة القدم والاستفادة بخدماته في صفوف فريق الشباب السعودي لكرة القدم.

وأفاد مصدر مقرب من مجلس إدارة فريق القادسية الكويتي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، أن فريق الشباب السعودي لكرة القدم لم يتقدم بمطلب رسمي بخصوص اللاعب الدولي فهد الأنصاري ولاعب فريق القادسية الكويتي لكرة القدم، في حين تقدم فريق الأهلي السعودي لكرة القدم بمطلب رسمي للاستفادة بخدمات هذا اللاعب وضمه إلى صفوف الفريق خلال انتقالات اللاعبين الشتوية.

وتجدر الإشارة أن فريق الشباب السعودي لكرة القدم تعاقد في الموسم الفارط مع لاعب فريق القادسية الكويتي سيف الحشان دون استشارة مجلس إدارة فريق القادسية الكويتي.

ويحتل فريق الشباب السعودي لكرة القدم المركز السادس في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 18 نقطة ولديه في رصيده خمس انتصارات وثلاث تعادلات وأربعة هزائم، وقد سجل لاعبوه 11 هدفا هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة