آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : جيلمين ريفاس يتصدر قائمة هدافي الدوري

صابر20 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : جيلمين ريفاس يتصدر قائمة هدافي الدوري

يخوض فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأحد الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الأول مباراة ضد نظيره فريق التعاون السعودي لكرة القدم في مدينة جدة على الساعة 20:15 والتي يقودها الحكم عبد الرحمن السلطان ويساعده الدولي عبد الله الشلوي وعبد الله معافا والحكم الرابع حسين أبو شاهين والحكم الدولي السابق حسين المغامسي مقيما للمباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

ويعتمد المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا ومدرب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم على نجم الفريق الفنزويلي جيلمين ريفاس متصدر قائمة هدافي دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم هذا الموسم برصيد 12 هدفا.

ويحتل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المركز الرابع في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 20 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وتعادلان وثلاث هزائم، وقد سجل لاعبوه 22 هدفا خلال هذا الموسم وبفارق ستة أهداف عن المتصدر فريق الهلال السعودي لكرة القدم.

وقد نجح اللاعب الدولي الفنزويلي جيلمين ريفاس ومهاجم فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم للحصول على 12 نقطة من أصل 20 نقطة عن طريق أهدافه الرائعة والحاسمة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي منحت فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم تحقيق النصر في مواجهات الفرق في البطولة إضافة إلى هدف الفوز الذي سجله المهاجم الفنزويلي في الجولة الأخيرة أمام فريق الشباب السعودي لكرة القدم.

وتجدر الإشارة أن اللاعب الدولي الفنزويلي جيلمين ريفاس ومهاجم فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم وقع استبداله في ثلاث مباريات من أصل احدى عشرة مباراة شارك فيها مع فريقه في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، حيث سجل جيلمين ريفاس تسعة أهداف بساقه اليمنى وسجل هدفين بساقه اليسرى من بينها ستة أهداف من داخل منطقة الجزاء وهدف من خارج منطقة الجزاء وسجل ثلاث أهداف من ضربة جزاء.

.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة