يعقوب المقسي : كرة القدم السورية بحاجة لدماء جديدة

khdaouria14 نوفمبر 2015آخر تحديث :
يعقوب المقسي : كرة القدم السورية بحاجة لدماء جديدة

صرح اللاعب السابق لنادي الجزيرة السوري يعقوب المقسي بأن الإنتخابات المزمع إجراؤها في التاسع من شهر ديسمبر المقبل الخاصة بالإتحاد السوري لكرة القدم لن تكون لها الأثر الإيجابي ولن تحدث فيها تغيرات جديدة لأن الأسماء المتداولة هي ذاتها على مدار الأعوام الأخيرة وكانت على الدوام فاشلة.

وأضاف المقسي أن الإتحاد السوري الجديد كان يجب أسماء جديدة منتمية للعصر الذهبي للكرة السورية متأسفا على إعادة الأسماء ذاتها في كل عملية إنتخاب ولذلك فإن المشجعين السوريين غير متفائلين بمستقبل الكرة السورية خاصة مع إنسحاب المنتخب السوري للناشئيتن والشباب من التصفيات الآسيوية.

وفي خصوص نتائج منتخب الناشئين في كأس العالم بالتشيلي قال المقسي أن هذه النتائج لم تكن مستبعدة وذلك بسبب سوء التحضير والتذبذب الفني والإداري وعدم إشراك اللاعبين المحترفين على غرار هداف نادي هولنديا ولدي هولنديا وعديد العناصر الأخرى المتميزة في السويد مما قد كان يجعل نتائج نسور قسيون أحسن لكن تقلد الأشخاص الغير المناسبين للمناصب كان وراء هذا الإنسخاب من الدور الأول بنقطة وخيدة.

وتابع المقسي حديثه بأنه يعمل على إستدعاء المحترف السوري بالسويد جورج مقدسي إذ أنه لاعب ممتاز من الناحية الفنية والأخلاقية وسيضيف الكثير للمنتخب السوري إضافة لحبع الكبير لوطنه مشيرا إلى وجود عديد الأشخاص الذين لا يحبون الخير للكرة السورية وذلك بتخويف اللاعبين من الإلتحاق بالمنتخب السوري وخاصة لللذين لا يمتلكون بطاقة شخصية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة