موعد توقيت مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو غدا والكتيبة المدريدية في مواجهة مع عودة كروس والشكوك حول مواصلة بينيتيز

khdaouria19 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو غدا والكتيبة المدريدية في مواجهة مع عودة كروس والشكوك حول مواصلة بينيتيز

موعد توقيت مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو غدا والكتيبة المدريدية في مواجهة مع عودة كروس والشكوك حول مواصلة بينيتيز حيث سيلعب نادي ريال مدريد داخل القواعد مباراة مهمة أمام رايو فاليكانو على ملعب سانتياغو برنابيو وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 80 ألف متفرج ويقع في مدريد – اسبانيا في إطار مباراة ذهاب الأسبوع 16 من  الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2015/2016 لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بمثابة المباراة المهمة بالنسبة للفريقين حيث يحتل نادي ” الملكي ” المركز الثالث برصيد 30 نقطة فيما يحتل نادي رايو فاليكانو المركز 18 برصيد 14 نقطة.

أما توقيت مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو يوم الأحد 20 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي (15.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة السادسة مساءا (18.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو السابعة مساءا (19.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الخامسة مساءا (17.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو هو الرابعة عصرا (16.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الثانية بعد الزوال (14.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة