أحباء الإتحاد السوري يطالبون بترك رئيس النادي لمهامه

سمير الشنيتي14 نوفمبر 2015آخر تحديث :
أحباء الإتحاد السوري يطالبون بترك رئيس النادي لمهامه

قامت جماهير الإتحاد الحلبي بمناسدة رئيس الإتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة أكبر شخصية رياضية في البلاد بالتدخل بشكل مستعجل لإيقاف المشاكل التي تجرى في ناديهم ومنها عدم قيام رئيس الفريق بضم عدد من اللاعبين بداعي عدم توفر الأموال في خزينة الفريق.

وقد عبر أحباء الإتحاد في تغريدات تم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي من غضبها وإستيائها الشديد من مواقف المهندس عبد الغني كبة الذي كان سببا مباشرا في مغادرة عدد من العناصر الهامة على غرار بكرب طراب وطه دياب ولطأيمن صلال ومحمود غباش.

فيما شدد عديد من الأحباء على أن فريقهم يعد الأشهر في سوريا لذلك فمن الطبيعي أن يتم التعجيل بإعادته لدائرة المنافسة العادية على الألقاب المحلية بعد عدة مواسم من تقوقعه في أسفل ترتيب الدوري السوري.

وطالب الأحباء أبناء النادي مثل وائل عقيل وأحمد وتد وجمعة الراشد والآخرين مساندة الفريق ومساعدته خاصة وأنه سينطلق في اليوم 22 من شهر نوفمبر الجاري في المنافسة على بطولة الدوري المحلي لكرة القدم.

ويذكر أن عددا من عناصر الفريق قد هاجموا رئيس الفريق متهمين إياه مباشرة بتعطيل عقودهم مما أجبرهم على مغادرة الفريق لأندية سورية أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة