الوداد يبلغ مجموعات دوري أبطال أفريقيا بفوز سهل على هافيا كوناكري

Waleed1 أكتوبر 2023آخر تحديث :
الوداد يبلغ مجموعات دوري أبطال أفريقيا بفوز سهل على هافيا كوناكري

نجح الوداد المغربي في تجاوز عقبة ضيفه هافيا كوناكري الغيني بنتيجة 3-0 في مباراة إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا التي أُقيمت على ملعب محمد الخامس.

سجل الثلاثية الرائعة للوداد كل من يحيى عطية الله وحمدو الهوني وأيوب العملود في الدقائق الثامنة، والرابعة والعشرون، والسابعة والخمسين على الترتيب. بهذا الفوز، يتأهل الوداد إلى دور المجموعات في البطولة.

هدف مبكر عبر يحيى عطية الله

خاض الوداد المباراة بثقة عالية واستطاع أن يُسجل هدفًا مبكرًا عن طريق يحيى عطية الله من ركلة حرة جانبية في الدقيقة الثامنة. ورغم فرصة خطيرة لهافيا في الدقيقة الأولى، إلا أن الوداد سيطر على المباراة.

ازدادت معاناة هافيا مع تقدم الوقت، وسجل حمدو الهوني الهدف الثاني في الدقيقة 24 بعدما تسلم تمريرة رائعة من يحيى جبران وأسكنها الشباك.

سيطرة في الشوط الثاني من المواجهة

ولم يتغير الوضع في الشوط الثاني، حيث استمر الوداد في السيطرة على المباراة، وأضاف أيوب العملود الهدف الثالث في الدقيقة 57.

تعقدت مهمة هافيا كوناكري بعد طرد اللاعب حسن كامارا في الدقيقة 75، مما جعل مهمة الوداد أسهل في الحفاظ على النتيجة وبلوغ دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة