آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : اليوناني دونيس يرفض مران الخليج

صابر18 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : اليوناني دونيس يرفض مران الخليج

أفادت ظهر اليوم الجمعة الموافق لـ 18 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام السعودية، أن المدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس ومدرب فريق الهلال السعودي لكرة القدم رفض إقامة المران بالخليج خلال هذه الفترة التي تنطلق فيها مسابقة كأس ولي العهد في صورة ضمان بطاقة التأهل على نظيره فريق الشباب السعودي لكرة القدم إلى دور نصف نهائي كأس ولي العهد خلال مطلع شهر جانفي/يناير المقبل التي تنطلق بعده فترة التوقف الشتوي لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، مشيرا أنه سيضع مخططا اعداديا خلال هذه الفترة بالمقر الرئيسي لفريق الهلال السعودي لكرة القدم به حصة تدريبية صباحية ومسائية واجراء مقابلتين وديتين.

مع الإشارة أن مجلس إدارة فريق الهلال السعودي لكرة القدم تقدم بمطلب اعتذار لمجلس ادارة فريق السالمية الكويتي لكرة القدم في خصوص عدم خوض المباراة الودية مع فريق السالمية الكويتي لكرة القدم خلال حفل اعتزال بشار عبد الله مهاجم فريق السالمية الكويتي لكرة القدم يوم 14 جانفي/يناير المقبل بدولة الكويت، نظرا للعقوبة المسلطة على اتحاد كرة القدم الكويتي من الفيفا تجنبا لأي عقوبة قد تعاقب بها الفيفا فريق الهلال السعودي لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن الثنائي سالم الدوسري والكوري الجنوبي كواك تاي هي سوف تحدد اليوم الجمعة خلال الحصة التدريبية مشاركتهم في المباراة التي ستجمع فريق الهلال السعودي لكرة القدم بنظيره فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وسوف تجرى مباراة فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم ضد فريق الهلال السعودي لكرة القدم في مدينة المجمعة على الساعة 17:30 والتي يقودها الحكم خالد صلوي ويساعده الدولي عبد العزيز الأسمري وعبد الله الأحمري والحكم الرابع سامي الجريس والحكم الدولي السابق محمد سعد بخيت مقيما للمباراة.

ويحتل فريق الشباب السعودي لكرة القدم المركز الثامن في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 16 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وثلاث هزائم، وقد سجل لاعبوه 14 هدفا خلال هذا الموسم الحالي، في حين يعتلي فريق الهلال السعودي لكرة القدم صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 27 نقطة ولديه في رصيده تسعة انتصارات وهزيمتين، وقد سجل لاعبوه 28 هدفا خلال هذا الموسم، ويعتلي مهاجم فريق الهلال السعودي البرازيلي كارلوس إدواردو قائمة هدافي الدوري بـ 9 أهداف ويليه زميله في الفريق البرازيلي ألميدا بـ 5 أهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة