ماركو فيراتي جاهز لتمثيل برشلونة حسب تصريحات للنجم تشافي

سمير الشنيتي14 نوفمبر 2015آخر تحديث :
ماركو فيراتي جاهز لتمثيل برشلونة حسب تصريحات للنجم تشافي

قال اللاعب السابق لنادي برشلونة الأسباني واللاعب الحالي لنادي السد القطري تشافي هيرنانديز أن نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اللاعب الدولي الإيطالي ماركو فيراتي يمكن أن يكون الحل في وسط ميدان النادي الكتالوني.

وفي تصريح له مع الصحيفة الأسبانية واسعة الإنتشار ” موندو ديبورتيفو ” ، ذكر تشافي أن فيراتي يستطيع أن ينسجم سريعا داخل البلوجرانا ويعتبر مؤهلا بشكل كبير للعب كأساسي مع الفريق.

وإعتبر تشافي أن فيراتي يعتر من أهم اللاعبين الذين ينشطون في خط وسط الميدان على مستوى العالم ويقدم مستويات كبيرة مع النادي الباريسي.

وقال اللاعب الأسباني أن فيراتي له القدرة على المشاركة مع فريق من طينة البرسا خلال المواسم القادمة رغم أنه لاعب شاب وذلك نظرا لمشاركاته الكثيرة مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

وللإشارة ، فإن النجم الأسباني صاحب الـ 35 ربيعا كان قد ترك نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الفارط لينضم لدوري نجوم قطر مع نادي السد بعد أن قدم للبرسا مواسم في غاية التألق والتتويجات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة