آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : تعرض فواز القرني لتمزق عضلي على مستوى عضلة الفخذ

صابر17 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : تعرض فواز القرني لتمزق عضلي على مستوى عضلة الفخذ

صرح صباح اليوم الخميس الموافق لـ 17 ديسمبر/كانون الأول الاطار الطبي لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، بأن نتائج صور الأشعة التي أجرها الاطار الطبي لحارس مرمى فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم فواز القرني أظهرت بأنه تعرض لتمزق عضلي على مستوى عضلة الفخذ.

وأفادت شركة الرعاية الصحية لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بوبا العربية، أن حارس مرمى فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم فواز القرني سوف يخضع لفترة تأهيل تمتد من أربعة أسابيع إلى ستة أسابيع حسب ما أظهرته نتائج صور الأشعة.

وقد تعرض حارس مرمى فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم فواز القرني خلال المباراة التي جمعت فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بنظيره فريق النصر السعودي لكرة القدم والتي انتهت بفوز فريق النصر السعودي بنتيجة ثلاث أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

ويحتل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المركز الرابع في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 20 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وتعادلان وثلاث هزائم، وقد سجل لاعبوه 22 هدفا خلال هذا الموسم وبفارق ستة أهداف عن المتصدر فريق الهلال، ويحتل المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس قائمة هدافي فريق الاتحاد السعودي بـ 12 هدفا ويعتلي صدارة هدافي دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، في حين يحتل فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز الخامس في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 18 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وستة تعادلات وهزيمة وحيدة، وقد سجل لاعبوه 18 هدفا خلال هذا الموسم وبفارق 10 اهداف عن المتصدر فريق الهلال، ويحتل المهاجم البولندي أدريان ميرزيفسكي قائمة هدافي فريق النصر السعودي بـ 5 أهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة