بينيتيز يسعى لإستغلال مشاكل دفاع برشلونة من خلال تشكيلة هجومية بحتة

khdaouria14 نوفمبر 2015آخر تحديث :
بينيتيز يسعى لإستغلال مشاكل دفاع برشلونة من خلال تشكيلة هجومية بحتة
قال المدير الفني الأسباني لنادي ريال مدريد لكرة القدم رافاييل بينيتيز أنه يتمنى أن يقوم لاعبو الملكي بتطبيق أحد الأساليب الهجومية الجديدة في المباراة المقبلة أمام نادي برشلونة في الكلاسيكو الذي يندرج ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وحسب الصحيفة الرياضية واسعة الإنتشار ” ديفنسا سنترال ” ، فإن بينيتيز قام بإعلام اللاعبين بضرورة اللعب على التسديدات المباغتة من أماكن بعيدة وذلك ما يتميز به العديد من اللاعبين في النادي الملكي على غرار كريستيانو رونالدو ورودريجيز وغيرهما.

وتحدث المدير الفني الأسباني عن المشاكل التي يعاني منها الخصم على الجانب الدفاعي منذ إنطلاقة الموسم الكروي الجديد مؤكدا على ضرورة إستغلال الفرصة ومفاجئة البرسا من خلال الإعتماد على تشكيلة هجومية مدريدية تضم كلا من مودريتش وجيمس وبيل ورونالدو.

وجدير بالذكر ، فإن بينيتيز يعتمد على الأسلوب الهجومي في بعض المواجهات المهمة فقط نظرا لقيمة الرهان ولإغلاق المنافذ من طرف المنافسين وهو ما يجعل كسب النقاط ذو أهمية أكثر من التسجيل في أكثر من مناسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة