آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : مجلس الادارة يفكر في إعارة عبد العزيز الدوسري

صابر15 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : مجلس الادارة يفكر في إعارة عبد العزيز الدوسري

أفادت اليوم الأثنين الموافق لـ 15 ديسمبر/كانون الأول مصادر مقربة من مجلس إدارة فريق الهلال السعودي لكرة القدم، أن فريق الهلال السعودي لكرة القدم بدأ يفكر في إعارة وسط ميدان فريق الهلال السعودي لكرة القدم عبد العزيز الدوسري خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي)، نظرا لوجود عدة لاعبين في صفوف الفريق في خطة وسط ميدان نذكر منهم على سبيل المثال: اللاعب سالم الدوسري واللاعب محمد الشلهوب واللاعب نواف العابد واللاعب أحمد الكعبي واللاعب سلمان الفرج.

وقد قرر مجلس إدارة فريق الهلال السعودي لكرة القدم إعارة اللاعب عبد العزيز الدوسري للمشاركة مع فريق في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم أو في الدوري الخليجي بصفة عامة لمزيد إكتساب الخبرة والتجربة مع فرق أخري ثم العودة إلى فريق الهلال السعودي لكرة القدم.

مع الإشارة أن وسط ميدان فريق الهلال السعودي لكرة القدم عبد العزيز الدوسري قام في السنوات الأخيرة بتجديد عقده مع مجلس إدارة فريق الهلال السعودي بمبلغ مالي يقدر بحوالي 9 ملايين ريال سعودي عن الموسم الواحد، ويعتبر عقد وسط ميدان فريق الهلال السعودي من العقود الهامة في إدارة الفريق.

ويتصدر فريق الهلال السعودي لكرة القدم صدارة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم وبرصيد سبعة وعشرون نقطة ولديه في رصيده تسعة انتصارات وهزيمتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة