آخر اخبار الشباب السعودي اليوم : المدير الفني الأوروجوياني ألفارو جوتيريز يتحدث عن امكانية اقالته

صابر13 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الشباب السعودي اليوم : المدير الفني الأوروجوياني ألفارو جوتيريز يتحدث عن امكانية اقالته

صرح اليوم الأحد الموافق لـ 13 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني الأوروجوياني ألفارو جوتيريز ومدرب فريق الشباب السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، أنه لا يخاف من قرار إقالته من مهمة تدريب فريق الشباب السعودي لكرة القدم من قبل مجلس إدارة الفريق، في ظل النتائج المرضية التي يحققها الفريق خلال الموسم الحالي في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

مع الإشارة أن فريق الشباب السعودي لكرة القدم انهزم مؤخرا في ثلاث مباريات أمام فريق الهلال السعودي لكرة القدم وفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم وفريق الوحدة السعودي لكرة القدم، ليتراجع ترتيب فريق الشباب السعودي لكرة القدم في جدول دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين للمركز السابع وبرصيد 15 نقطة ويبتعد عن صاحب الصدارة فريق الهلال السعودي لكرة القدم بفارق 9 نقاط.

وأفاد المدير الفني الأوروجوياني ألفارو جوتيريز ومدرب فريق الشباب السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية خلال الندوة الصحفية التي أجراها اليوم، عن تفاصيل المباراة التي سيخوضها فريق الشباب أمام فريق الفيصلي السعودي غدا الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وأضاف المدير الفني لفريق الشباب السعودي لكرة القدم ألفارو جوتيريز خلال الندوة الصحفية، أن المباراة التي سيخوضها الفريق يوم الغد تعتبر هامة وصعبة في نفس الوقت لأن الخصم يلعب بشكل التكتل الدفاعي في حين أن الفريق مطالب بتحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط هامة بعد الخسارة المتتالية في الثلاث الجولات الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة