آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : ألميدا يطالب مجلس الإدارة بفسخ العقد

صابر13 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : ألميدا يطالب مجلس الإدارة بفسخ العقد

أفادت اليوم الأحد الموافق لـ 13 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام السعودية، أن مهاجم فريق الهلال السعودي لكرة القدم ألميدا يريد فسخ عقده بالتراضي مع مجلس إدارة فريق الهلال السعودي لكرة القدم خلال فترة الانتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي)، حيث أن مجلس إدارة فريق الهلال السعودي لكرة القدم تقبل هذا الأمر بصدر رحب، خاصة أن اللاعب البرازيلي لم يقدم مردودا متميزا خلال هذا الموسم في المسابقات المحلية والقارية.
مع الاشارة أن مجلس إدارة فريق الهلال السعودي لكرة القدم دخل في اتصالات سرية مع مهاجم أجنبي ليخلف البرازيلي ألميدا في صفوف الفريق دون أن يتم الكشف عن اسمه أو جنسية هذا اللاعب الأجنبي.
والجدير بالذكر أن رئيس فريق الهلال السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن سعد عقد اجتماع مع المدير الفني لفريق الهلال السعودي جورجيس دونيس يوم أمس السبت الموافق لـ 12 ديسمبر/كانون الأول، للتشاور معه عن الأخطاء الفنية التي ارتكبها في المباراة التي جمعت فريق الهلال بنظيره فريق الأهلي السعودي، وأيضا عن التصريحات التي أفاد بها المدرب جورجيس دونيس لوسائل الاعلام بخصوص التحكيم الأجنبي، مشيرا أن الحكم لم يغير نتيجة المباراة ولم يهدر حق الهلال السعودي وأن الخطأ في الخسارة هو خطأ المدرب.
كما عقد أيضا رئيس فريق الهلال السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن سعد اجتماع بلاعبي الفريق، وأبدى غضبه من مردود اللاعبين خلال هذه المباراة، وأن اللاعبين لم يحققوا هدف الفريق وهو الفوز في هذه المباراة واسعاد جماهير الهلالية، وطالب رئيس فريق الهلال السعودي لكرة القدم اللاعبين بتقديم مردودا متميزا في باقي المسابقات المحلية والقارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة