ترتيب دوري عبداللطيف جميل 2016 وصور ترتيب فرق الدوري السعودي 1436 في جولته العاشرة مع النتائج والهدافين

khdaouria7 ديسمبر 2015آخر تحديث :
ترتيب دوري عبداللطيف جميل 2016 وصور ترتيب فرق الدوري السعودي 1436 في جولته العاشرة مع النتائج والهدافين

ترتيب دوري عبداللطيف جميل 2016 وصور ترتيب فرق الدوري السعودي 1436 في جولته العاشرة مع النتائج والهدافين حيث سنخصص هذا الموضوع لتلخيص أحداث ومجريات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ونبدأ بالمباراة الأولى حيث تعادل نادي النصر على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية أمام نادي الرائد بدون أهداف  في مباراة قادها الحكم خالد الطريس.

وفي المباراة الثانية تمكن نادي الأهلي من تحقيق الإنتصار بصعوبة أمام نادي هجر على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بهدف وحيد جاء في الدقيقة 83 عبر اللاعب مهند عسيري.

وفي المباراة الثالثة حقق نادي الوحدة فوزا على نادي القادسية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بهدف دون رد سجله علي عواجي في الدقيقة 43 من المباراة التي أدارها الحكم خالد السناني.

وحقق نادي الفتح الفوز على ملعبه أمام التعاون بهدف سجله اللاعب سلام شاكر علي في الدقيقة 48 مع تسجيل إخفاق إلتون خوزيه كزافير في تجسيم ركلة جزاء في الدقيقة 80.

وفاز نادي الخليج على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية أمام نادي الفيصلي بهدفين مقابل هدف وحيد حيث سجل حسين التركي للخليج في الدقيقة 76 عبر ضربة جزاء إلا أن الفيصلي عاد بنفس الطريقة عندما حول خافيير بالبوا ركلة جزاء بنجاح في الدقيقة 79 إلا أن هتان سلطان باهيري خطف هدف الفوز للخليج في الدقيقة91.

وفاز نادي الهلال على نجران على استاد الملك فهد الدولي بهدفين دون رد سُجلا عبر اللاعب المتألق كارلوس إدواردو الأول في الدقيقة 18 والثاني في الدقيقة 24.

وبالنسبة لمباراة القمة بين الإتحاد والشباب فقد حسمها ” العميد ” بهدفين مقابل هدف وحيد رغم تقدم الشباب أولا عبر رافاييل فرانشيسكو رافينيا في الدقيقة 65 إلا أن الإتحاد إنتفض وسجل هدفين الأول عبر مختار فلاته في الدقيقة 72 والثاني عبر جيلميس ريفاس بركلة جزاء في الدقيقة 82 من المباراة التي شهدت طرد لوسيان سانمارتين.

جدول ترتيب دوري جميل :

ترتيب دوري عبداللطيف جميل

جدول ترتيب هدافي دوري جميل :

ترتيب هدافي دوري عبداللطيف جميل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة