آخر اخبار الهلال اليوم : سالم الدوسري يتقبل غضب الجماهير بصدر رحب

صابر3 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الهلال اليوم : سالم الدوسري يتقبل غضب الجماهير بصدر رحب

صرح اليوم الموافق لـ 3 ديسمبر/كانون الأول لاعب فريق الهلال السعودي لكرة القدم سالم الدوسري لوسائل الاعلام، أنه يتقبل بصدر رحب غضب جماهير الهلال السعودي  وأنه سوف يعمل جهدا لتقديم الأفضل في المسابقات القادمة بالدوري السعودي لكرة القدم، مؤكدا أن فريق الهلال السعودي جاهزا فنيا وبدنيا لمبارة يوم الغد الجمعة أمام نظيره فريق نجران.

وأفاد سالم الدوسري لاعب فريق الهلال السعودي لكرة القدم، “أنه يتقبل غضب الجماهير الهلالية بصدر رحب وأنه سيقدم الأفضل خلال المباريات القادمة سواء بكأس ولي العهد أو بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وأن فريق الهلال السعودي لكرة القدم في اتم الاستعدادات لتحقيق النصر على فريق نجران رغم تقارب مواعيد المباريات، وأن هدف الهلال هو الحصول على ثلاث نقاط هامة لإستمرار تصدر سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم والفوز باللقب هذا الموسم”.

ويتصدر فريق الهلال السعودي لكرة القدم جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم برصيد 21 نقطة من أصل ثماني مباراة ولديه في رصيده سبعة انتصارات وهزيمة خلال هذا الموسم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة