موعد توقيت مباراة الهلال ونجران غدا وكتيبة الزعيم تسعى لمواصلة الصدارة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين

khdaouria3 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة الهلال ونجران غدا وكتيبة الزعيم تسعى لمواصلة الصدارة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين

موعد توقيت مباراة الهلال ونجران غدا وكتيبة الزعيم تسعى لمواصلة الصدارة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حيث سيلعب نادي الهلال داخل القواعد مباراة مهمة أمام نجران على استاد الملك فهد الدولي وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 70 ألف متفرج ويقع في الرياض في إطار مباراة ذهاب الأسبوع العاشر من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وبخصوص ميعاد مباراة الهلال ونجران فيمثل فرصة حقيقية للكيان الهلالي لمواصلة تصدره لترتيب الدوري فيما يسعى نادي نجران للخروج من مركزه المتأخر.

أما توقيت مباراة الهلال ونجران يوم الجمعة 4 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الخامسة بالتوقيت العالمي (17.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الثامنة ليلا (20.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو التاسعة ليلا (21.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة السابعة مساءا (19.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة الهلال ونجران هو السادسة مساءا (18.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الرابعة عصرا (14.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

تابع أيضا :

نتيجة مباراة الهلال ونجران اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونجران اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة