آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم: مجلس الادارة تطلب الحضور بكثافة في مباراة هجر

صابر3 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم: مجلس الادارة تطلب الحضور بكثافة في مباراة هجر

حضر اليوم الموافق لـ 2 ديسمبر/كانون الأول مشجعي فريق الأهلي السعودي بكثافة على مقر الفريق، للحصول على تذاكر مباراة يوم الخميس الموافق لـ 3 ديسمبر/كانون الأول التي ستجمع فريق الأهلي السعودي بنظيره فريق هجر لكرة القدم ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن المباراة التي جمعت فريق الأهلي السعودي بنظيره فريق الفيصلي في إطار الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، شهدت غضب مشجعي سفير الوطن على حكم المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل الايجابي بهدف مقابل هدف.

وفي نفس السياق قام مجلس ادارة فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، بوضع تذاكر مجانية لمقابلة يوم الخميس من أجل حضور مشجعي الراقي بكثافة للدفع المعنوي للاعبين قبل مباراة القمة بين فريق الأهلي السعودي وفريق الهلال السعودي يوم 10 ديسمبر/كانون الأول.

مع الاشارة أن فريق الأهلي السعودي لكرة القدم ينافس بشراسة على صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث يتقدم  فريق الهلال السعودي عن نظيره فريق الأهلي بفارق ثلاثة نقاط والمتواجد في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 18 نقطة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة