موعد توقيت مباراة الاتحاد والخليج غدا والعميد الإتحادي الجريح يسعى للنقاط الثلاث من بوابة الدانة المتعثر

khdaouria27 نوفمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة الاتحاد والخليج غدا والعميد الإتحادي الجريح يسعى للنقاط الثلاث من بوابة الدانة المتعثر

موعد توقيت مباراة الاتحاد والخليج غدا والعميد الإتحادي الجريح يسعى للنقاط الثلاث من بوابة الدانة المتعثر حيث سيلعب نادي الإتحاد خارج القواعد مباراة مهمة أمام الخليج على ملعب الخليج وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 10 آلاف ويقع في سيهات في المنطقة الشرقية في إطار مباراة ذهاب الأسبوع التاسع من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وبخصوص ميعاد مباراة الاتحاد والخليج فيمثل فرصة حقيقية للكيان الإتحاد المتأخر في المركز السادس لترتيب الدوري السعودي للمحترفين الذي يحتله برصيد 13 نقطة بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثية فيما يسعى الخليج لتجاوز كبوة الخسارة الثقيلة أمام الهلال بسباعية كاملة بدون رد.

أما توقيت مباراة الاتحاد والخليج يوم الجمعة 27 نوفمبر 2015 فسيكون الساعة الثانية والنصف بعد الزوال بالتوقيت العالمي (14.30) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الخامسة والنصف مساءا (17.30).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو السادسة والنصف مساءا (18.30) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الرابعة والنصف عصرا (16.30).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة الاتحاد والخليج هو الثالثة والنصف عصرا (15.30) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الواحدة والنصف ظهرا (13.30) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

تابع أيضا :

نتيجة مباراة الاتحاد والخليج اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخليج اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة