جيليمين ريفاس يتصدر ترتيب أفضل مجسمي الفرص متفوقا على كل من أدريان وإدواردو

راكان المالكي12 نوفمبر 2015آخر تحديث :
جيليمين ريفاس يتصدر ترتيب أفضل مجسمي الفرص متفوقا على كل من أدريان وإدواردو
تمكن المحترف الفنزويلي في صفوف نادي الإتحاد السعودي لكرة القدم جيليمين ريفاس من تصدر ترتيب أفضل اللاعبين الذين تمكنوا من تجسيم الفرص المتاحة إلى أهداف حقيقية خلال الموسم الكروي الجديد.
وجاءت الإحصائيات الموثقة من حساب شركة ” أوبتا ” على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” والتي تختص في متابعة الإحصائيات والأرقام الخاصة بمسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.
وجاء اللاعب الفنزويلي في المركز الأول متفوقا على العديد من اللاعبين الموهوبين في دلالة واضحة على الوجه القوي الذي يظهر به نادي إتحاد جدة في الموسم الحالي.
وذكر الحساب في تغريدته المرفقة بصورة توضيحية أنه ريفاس تمكن من تحويل نسبة أكثر من الثلث من التسديدات على المرمى والتي سكنت الشباك بنجاح.
وضم الترتيب 5 لاعبين محترفين منهم اللاعب المتألق لنادي الأهلي السوري عمر السومة وهو آخر لاعب في الترتيب بالإضافة إلى محمد الصيعري لاعب نادي هجر الذي جاء في المركز الخامس.
وجاء في المركز الثاني محترف نادي التعاون بول إيفولو في المركز الثاني فيما حل أدريان لاعب النصر في المركز الثالث وكارلوس إدواردو لاعب الهلال في المركز الرابع.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة