شبه إتفاق على إنتقال لاعب إنتر ميلان إيكاردي لنادي ريال مدريد

صابر12 نوفمبر 2015آخر تحديث :
شبه إتفاق على إنتقال لاعب إنتر ميلان إيكاردي لنادي ريال مدريد

وردت في وسائل الاعلام الاسبانية هذا الاسبوع، اخبار تؤكد اهتمام النادي الملكي ريال مدريد باللاعب الارجنتيني “ماورو إيكاردي” مهاجم فريق إنتر ميلان الايطالي لكرة القدم .

واكدت المعلومات التي تم التطرق اليها عبر وسائل الاعلام ان فريق الميرينجي سيستفيد بخدمات اللاعب الارجنتيني”إيكاردي” اثناء فترة انتقال اللاعبين الشتوية (الميركاتو) ، مستفيدا من تدهور علاقة هذا اللاعب مع لاعب كرة القدم سابقا ومدرب فريق إنتر ميلان الايطالي “روبيرتو مانشيني”.

وفي هذا الاطار أحدثت المعلومات والتقارير التي تم تداولها في وسائل الاعلام الاسبانية، الى ان “خيسي” نجم فريق ريال مدريد تم اقحامه في هذه الصفقة، وهو ما أدى “كلاوديو بيريرا” للتحدث عن هذا الامر في ندوة صحفية.

كما وضح “كلاوديو” للصحافة الايطالية حول هذا الجدل الذي تم التطرق إليه هذا الاسبوع  أن هذه الأفكار مغلوطة وغير واردة في الواقع لا في فريق إنتر ميلان ولا في فريق ريال مدريد.

كما أكد في حديثه للصحافة الايطالية أن : ” أن مغادرة إيكاردي لفريق إنتر ميلان وذهابه إلى ريال مدريد أمر يعتبر صحيحا، لكن ليس في الوقت الحالى أي خلال فترة إنتقال الاعبين الشتوية وإنما خلال فترة إنتقال اللاعبين الصيفية (الميركاتو)، وأقر بأن هناك إتفاق بين الفريقين على هذا الأمر.

وفي نهاية الندوة الصحفية أكد “كلاوديو” أن فريق ريال مدريد مازال يؤمن ومهتم بمهارات و قدرات “خيسي” وليس له نية الاستغناء عن هذا اللاعب الشاب والممتاز، حتي في صورة قدوم “إيكاردي” إلى الفريق، لأن هذا سيعطي إضافة في صفوف اللاعبين و الفريق ككل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة