أسامة هوساوي سوف يجدد تعاقده مع الأهلي السعودي

صابر25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
أسامة هوساوي سوف يجدد تعاقده مع الأهلي السعودي

صرح اليوم الموافق لـ 24 نوفمبر/تشرين الثاني رئيس مجلس إدارة فريق الأهلي السعودي لكرة القدم مساعد الزويهري، أنه أجرى نقاش مع مدافع الفريق أسامة هوساوي وأعرب له عن رغبته في البقاء مع فريق سفير الوطن.

وأفاد رئيس فريق الأهلي السعودي مساعد الزويهري لوسائل الاعلام السعودية، أن مدافع فريق الراقي مستمر لللعب مع فريقه، مفندا جميع المعلومات التي تشير إلى رحيل المدافع أسامة هوساوي عن ميادين قلعة الكؤوس.

وتجدر الاشارة أن رئيس فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، سوف يجدد تعاقده مع مدافع فريق الراقي هوساوي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا على كفأة هذا المدافع وانظباطه على الملعب وأن هذا اللاعب يقدم مردود طيب خلال هذا الموسم، وأنه من ضمن أهم العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق وأنه حريص على تجديد هذا اللاعب تعاقده مع فريق الأهلي السعودي لكرة القدم.

ويحتل فريق الأهلي السعودي المركز الثاني برصيد سبعة عشر نقطة من أصل سبعة مباريات بالدوري السعودي للمحترفين ولديه في رصيده خمسة انتصارات وتعادلان، مبتعدا عن صاحب الصدارة فريق الهلال السعودي بنقطة وحيدة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة