إدارة النصر السعودي تتطالب بطاقم أجنبي لمباراة الإتحاد المقبلة في الدوري

khdaouria24 نوفمبر 2015آخر تحديث :
إدارة النصر السعودي تتطالب بطاقم أجنبي لمباراة الإتحاد المقبلة في الدوري

كشف أكثر من تقرير إعلامي رغبة نادي النصر السعودي في الإستعانة بحكام أجانب في المباراة القادمة المهمة والتي ستجمع ” العالمي ” مع نادي الإتحاد.

ويدرس النادي تقديم طلب للجنة الحكام التي تتبع الإتحاد السعودي لكرة القدم من أجل الإستفادة من طاقم تحكيم أجنبي لقيادة المباراة.

وسيكون على نادي النصر السعودي مواجهة نادي الإتحاد ضمن الأسبوع 12 من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين على ملعب استاد المكل فهد الدولي.

وتم تحديد موعد توقيت مباراة النصر والإتحاد يوم 14 ديسمبر المقبل كانون الأول التي من المنتظر أن تكون في غاية الإثارة والتشويق نظرا لقيمة الفريقين العريقين.

وتأتي هذه الخطوة من إدارة نادي النصر إعتراضا على المستوى الذي يقدمه الحكام المحليون عند إدارة مباريات ” العالمي ” حيث إتهمت الحكام بالتسبب في تأخر ترتيب النصر في الدوري السعودي وكذلك الإنسحاب من مسابقة كأس ولي العهد.

وكان النصر قد أصدر بيانات متعددة مستنكرا فيها ما إعتبره الظهور السيئ للحكام السعوديين ورغبته في تعيين حكام أجانب لكل المباريات المقبلة له في مسابقة الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة