الحكم التركي جنيد تشاكر يدير مباراة برشلونة وروما بدوري الأبطال

صابر22 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الحكم التركي جنيد تشاكر يدير مباراة برشلونة وروما بدوري الأبطال

صرحت اليوم الموافق لـ 22 نوفمبر/تشرين الثاني وسائل الاعلام الاسبانية، بأن الحكم التركي جنيد تشاكر سوف يشرف يوم الثلاثاء الموافق لـ 24 نوفمبر/تشرين الثاني على مباراة القمة بين فريق برشلونة الاسباني وفريق روما الايطالي، ضمن منافسات المجموعة الخامسة في الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في حين سيدير الحكم النرويجي سفاين أودفار موين المباراة التي ستجمع فريق فالنسيا الاسباني بنظيره فريق زينيت سانت بطرسبرغ الروسي ضمن المجموعة الثامنة.

وقد أدار الحكم التركي البالغ من العمر 39 سنة المباراة النهائية من نسخة البطولة الأوروبية الماضية بين الفريق الكتالوني وفريق السيدة العجوز والتي انتهت بفوز فريق برشلونة بتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف.

كما أشرف زميله النرويجي سفاين أودفار موين البالغ من العمر 36 سنة المباراة التي جمعت فريق اشبيلية الاسباني أمام فريق مانشستر سيتي يوم 3 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، في إطار منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الانجليزي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة