لجنة الحكام بالدوري السعودي تنشر قائمة حكام الجولة التاسعة القادمة

khdaouria22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
لجنة الحكام بالدوري السعودي تنشر قائمة حكام الجولة التاسعة القادمة

قامت لجنة الحكام المنضوية تحت لواء الإتحاد العربي السعودي للعبة كرة القدم، بالكشف عن قائمة حكام لقاءات الأسبوع التاسع من الدوري السعودي لكرة القدم.

وقد قامت اللجنة بإختيار الحكم الدولي محمد القرني لتصفير مقابلة فريق التعاون وهجر بمدينة الإحساء وعينت كل من بليغ الرمضان وبدر الشمراني كمساعدين والحكم الدولي محمد الهويش كحكم رابع لتقوم بتعيين الحكم الدولي الأسبق عبد الله عباد كمراقب للمباراة.

وتم الإختيار على الدولي شكري الحنفوش والمساعدين ماجد الناصر وخلف زيد وكحكم رابع الحكم الدولي تركي خضير وفي خطة مراقب مباراة الحكم الدولي السابق محمد المقيطيب كطاقم تحكيم بالنسبة لمقابلة فريقي الوحدة والرائد.

في حبن سيصفر مقابلة الفتح والنصر كل من الحكم عبد الرحمن سلطان والمساعدين عبد العزيز الأسمري وعبد الله الشلوي وتم تعيين كحكم رابع الدولي خالد الطريس وكمراقب للمقابلة محمد حامد الحكم الدولي السابق.

أما في خصوص مقابلة الفيصلي والأهلي فسيصفرها الحكم الدولي صالح الهذلول ويساعده كل من يحي آل معتق وأحمد فقيهي وتم تعيين كحكم رابع حسين أبو ساهين وكمراقب للمباراة اللاعب الدولي السابق ناصر الحمدان.

في حين سيقود الحكم مشاري المشاري مقابلة فريقي الإتحاد والخليج ويساعده كل من فيصل القحطاني وفهد العمري مع تعيين محمد البريدي كحكم رابع وفهد الملحم كمراقب مباراة.

أما بالنسبة للقمة المرتقبة ديربي العاصمة الرياض بين فريقي الهلال والشباب فإنه سيتم إدارتها من قبل الحكم محد الهويش ويساعده كل من الدوليين هشام الرافعي ومحمد العبكري مع تعيين عبد الله العويدان كحكم رابع والحكم محمد سعد بخيت كمراقب مباراة.

أما في خصوص مقابلة فريقي القادسية ونجران فسيديرها الحكم الدولي فهد المرداسي ويساعده كل من غبد الله معافا والدولي عبد الرحيم الشمري مع تعيين الحكم ماجد الثقفي كحكم رابع ومحمد الشريف كمراقب مباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة