السماح للاعب الدولي الكرواتي راكيتتش بالمشاركة في الكلاسيكو

الخميس 12 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الخميس 12 نوفمبر 2015 - 10:51 صباحًا
السماح للاعب الدولي الكرواتي راكيتتش بالمشاركة في الكلاسيكو

إهتمت وسائل الإعلام الإسبانية هذا الأسبوع حول مشاركة اللاعب الأرجنتيني ليونل ميسي هداف فريق برشلونة في مقابلة الكلاسيكو أمام فريق ريال مدريد، ضمن الجولة الثانية عشر من البطولة الإسبانية لكرة القدم الموافق لـ 21 تشرين الثاني/ نوفمبر من هذه السنة، وتجدر الإشارة بأنه يمكن وقوع إصابات أخرى في صفوف اللاعبين في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها البرسا من غيابات بسبب الإصابات.

وفي نفس السياق ، أوضحت وسائل الإعلام الكتالونية لمشجعي الفريق عن إمكانية تعافي اللاعب الكرواتي راكيتيتش من الإصابة بعد مدها التقارير الطبية، وإمكانية خوض هذا اللاعب مقابلة الكلاسيكو.

وفي هذا الإطار ، أعلنت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الإطار الطبي لفريق برشلونة سمح لوسط الميدان بإجراء التمارين بصفة طبيعية وجاهزية لهذا اللاعب ، للعودة للميادين والمشاركة في مقابلة الكلاسيكو التي ستدور هذا الشهر.

وقد أصيب راكيتيتش في الخامس من تشرين الثاني / نوفمبر من هذه السنة ، أثناء خوض فريقه مبارة أمام فريق باتي بوريسوف مما أجبره على الغياب عن الميادين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.